أخر الاخبار

تطبيق لتحويل هاتفك الى لوحة ليد مضيئة بألوان وأشكال مختلفة

لوحة ليد
تحميل تطبيق لوحة ليد

في ظل التطور العصري الحديث وعالم التكنولوجيا الرهيب، يبحث المستخدمين دائماً عن تطبيقات تحوّل هواتفهم الذكية إلى شكلٍ أكثر حداثة، لذا إليك برنامج لوحة ليد الرائع.

تطبيق تحويل هاتفك الى لوحة ليد مضيئة

مع ظهور التكنولوجيا بقوة في عصرنا الحالي والتطور السريع لها، كان للتطبيقات المبتكرة الحديثة التي تم تصميمها من قبل المبرمجين دوراً مهماً في تسهيل أمور الحياة أمام مستخدميها وصانعي المحتوى عامةً، ولذا اليوم نعرض لك تطبيقاً رهيباً يعمل على تحويل هاتفك إلى لوحة مضيئة بفضل خاصية الليد مضيئة بشكلٍ مبهر ويعطيك أيضاً أسلوب عرض مختلف لشكل الرسائل والإعلانات التي عليها تماماً وبهذا تكون أنت تحاكي التطور التكنولوجي السريع بهذا التطبيق المذهل.

شرح برنامج يحول الهاتف إلى لوحة ليد

بعد تحميل التطبيق ستتمكن من إنشاء لوحتك المضيئة بنفسك بأشكالها المختلفة والألوان المتعددة المعروضة أمامك بما يرضي رغباتك وذوقك الفني الخالص وبهذا تكون قد أنشأت تصميمك المضيء الخاص وبهذا يتحول هاتفك إلى لوحة ليد مضيئة مواكبة للتكنولوجيا وعرضها مبسط ورائع وملفت للعين، وبهذا ننصحك بأن تقوم بتحميل مثل تلك البرامج الرائعة والمبتكرة بطريقةٍ ذكية تجعل هاتفك الذكي أكثر تطوراً وجمالية.

تنزيل تطبيق تحويل هاتفك الى لوحة ليد مضيئة

إن تحميل هذا البرنامج لا يتطلب جهداً كبيراً لأنك ستحتاج فقط ضغطة من اصبعك على الرابط أدناه وبهذا سيتم تحميل التطبيق تلقائياً ومن بعدها ستتمكن من إنشاء لوحتك المضيئة الخاصة والكتابة عليها أيضاً، لذا لتحميل برنامج Led Board - Led Banner للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وبهذا سيصبح هاتفك عصريٌ للغاية ومضيئاً بفضل لوحة الليد المضيئة الرائعة التي تجعل هاتفك ذو عرضٍ ملفت لأشكال الرسائل والإعلانات المختلفة ، وبهذا ستكون واحد من ملايين مستخدمي هذا البرنامج المبتكر والمفيد للغاية، ماذا تنتظر؟ حمله واستمتع بتلك التجربة الرائعة.

مميزات تطبيق Led Board - Led Banner

  • إمكانية تصميم لوحة مضيئة من قبل المستخدم بما يتوافق مع رغباته وذوقه العام.
  • يتيح لك تطبيق لوحة ليد أن تكتب وترسم على اللوحة بسهولة.
  • يعمل البرنامج على تحويل شكل رسائلك واعلاناتك بشكلٍ مختلف وحديث.
  • واجهة البرنامج سهلة للمستخدمين ومناسبة لجميع الأعمار.
  • حجم التنزيل لا يتعدى 25,85 ميجابايات.
  • سهولة استخدامه من قبل جميع المستخدمين.
  • حاصل على تقييمات العديد من مستخدميه حول العالم.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -